mandag 26. juni 2023

قبل الذهاب في رحلة مع K-ETA ، استعد لرحلتك تمامًا عن طريق إصدار تصريح سفر إلكتروني!

قبل الذهاب في رحلة مع K-ETA ، استعد لرحلتك تمامًا عن طريق إصدار تصريح سفر إلكتروني!

صورة جواز السفر

K-ETA (تصريح السفر الإلكتروني الكوري) هو نظام ترخيص سفر إلكتروني تديره الحكومة الكورية ، وهو نظام يسمح للأجانب الذين يزورون كوريا بالحصول على تصريح سفر عبر الإنترنت مقدمًا. في السابق ، كان على الأجانب الراغبين في زيارة كوريا الحصول على موافقة سفر من السفارة أو المطار ، ولكن يمكنهم الآن الحصول على الموافقة مسبقًا باستخدام K-ETA ، مما يجعل الاستعدادات قبل السفر أكثر ملاءمة.عملية تقديم بسيطة - للتقدم بطلب للحصول على K-ETA ، ما عليك سوى إدخال معلومات بسيطة وإجراء الدفع عبر الإنترنت. لا يتعين عليك الخضوع لإجراءات مرهقة مثل ملء نموذج طلب التأشيرة أو زيارة السفارة أو تقديم المستندات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا قمت بتقديم الطلب من خلال تطبيق الهاتف المحمول ، فيمكنك التقديم بسهولة في أي وقت وفي أي مكان.

قم بزيارة كوريا بدون تأشيرة

كوريا لديها العديد من وجهات السفر الجذابة! هنا بعض التوصيات.Jinju ، Gyeongsangnam-do - Jinju هي مدينة ذات مواقع تاريخية ومناظر طبيعية. هناك عوامل جذب مثل Jinjuseong و Jinju Wood Culture Experience Center و Chilgok Falls ، لذلك إذا كنت ترغب في تجربة التاريخ والثقافة معًا ، فإنني أوصيك بزيارتها.بوسان - بوسان ، وهي مدينة يمكنك أن تشعر فيها بسحر البحر والجبال والمدينة في نفس الوقت ، يوصى بزيارتها لأنها تضم ​​العديد من مناطق الجذب مثل شاطئ هايونداي وسوق غوكجي وتيجونغداي.Dangjin ، Chungcheongnam-do - Dangjin هي مدينة تقع في الجزء الغربي من كوريا ، وهي موطن للبحر والبحيرات والمواقع التاريخية. في Dangjin ، يمكنك الاستمتاع بالعديد من عوامل الجذب مثل شاطئ Dangjin ومنتزه Seohaean Maritime National Park ومعبد Seonamsa.

كوريا الجنوبية k-eta

يشتهر الطعام الكوري في جميع أنحاء العالم ، وهناك العديد من الأطعمة التي يستمتع الأجانب بتناولها. فيما يلي يقدم الطعام الكوري والمطاعم التي يحبها الأجانب بشكل خاص.Kimchi Jjigae - أحد أطباق الحساء الممثلة في كوريا ، Kimchi Jjigae هو طبق حساء مصنوع عن طريق سلق الكيمتشي ولحم الخنزير والتوفو معًا. مطعم تمثيلي حيث يمكنك تذوق حساء الكيمتشي هو مطعم Chamnamujip الذي يقع في جانجنام.Samgyeopsal - Samgyeopsal هو طبق يُشوى ويؤكل عن طريق اختيار الجزء الدهني بين وجهين من لحم الخنزير. اغمس في الملح أو صلصة الصويا وتناولها. يحظى Samgyeopsal بشعبية بين الأجانب وهو أحد أكثر الأطعمة التي يتم تناولها في كوريا.Hanseong Lamb Skewers - Hanseong Lamb Skewers هو مطعم متخصص في أسياخ لحم الضأن ، وهي واحدة من الأطباق الكورية التقليدية. أسياخ الضأن عبارة عن لحم ضأن مشوي على سيخ ، ونكهته الفريدة وقوامه جذاب.

معلومات السياحة في كوريا

سنقدم لك العديد من المؤسسات الترفيهية التي يمكن أن تجذب اهتمامًا خاصًا في كوريا. هنا قائمة التوصيات.مقاهي الإنترنت - مقاهي الإنترنت هي واحدة من أكثر المقاهي شهرة في كوريا. هذا مكان للاستمتاع بالإنترنت وألعاب الكمبيوتر ، ويمكنك البقاء لفترة طويلة بتكلفة منخفضة للغاية.

بوسان

K-ETA هو أحد المتطلبات الأساسية للأجانب الذين يدخلون كوريا. في السابق ، وفقًا لقانون مراقبة الهجرة ، كان على الأجانب ملء بطاقة الهجرة لدخول كوريا. ومع ذلك ، مع خدمة K-ETA ، يمكنك تخطي عملية ملء بطاقة الهجرة. هذا يسمح للأجانب بدخول كوريا بشكل أسرع وأكثر راحة من ذي قبل.

البريد الإلكتروني k-eta لن يأتي

APPLY FOR K-ETA

Ingen kommentarer:

Legg inn en kommentar

Share this