mandag 26. juni 2023

توفر K-ETA تأشيرات إلكترونية لدخول كوريا من جميع أنحاء العالم.

توفر K-ETA تأشيرات إلكترونية لدخول كوريا من جميع أنحاء العالم.

سعر جواز السفر

نظرًا لأن نظام K-ETA يتم إلكترونيًا ، فهو أسرع وأسهل في التطبيق من المستندات الورقية الحالية. يجب على جميع الأجانب الذين يزورون كوريا التقدم بطلب للحصول على K-ETA عبر الإنترنت ، ومن خلال ذلك ، يجب عليهم الحصول على الموافقة مسبقًا قبل دخول كوريا. من خلال هذا النظام ، يمكن للأجانب الخضوع للإجراءات اللازمة قبل دخول كوريا ، ويمكنهم تقليل الإزعاج عن طريق تقصير وقت الدخول.تقديم خدمة إدارة متكاملة - تسمح K-ETA بالدخول المتعدد لمدة 90 يومًا بعد دخول كوريا. من خلال هذا ، يمكنك الاستمرار في الاستمتاع برحلتك إلى كوريا من خلال تطبيق واحد. بالإضافة إلى ذلك ، توفر K-ETA إدارة متكاملة للمعلومات قبل وبعد دخول كوريا. تتم إدارة جميع المعلومات ، مثل طلب التأشيرة ، وتمديد الإقامة ، وسجلات الهجرة ، في نظام واحد لتقليل إنشاء المستندات غير الضرورية والإزعاج.

السفر في كوريا

تشتهر كوريا بمزيجها الجذاب من الجمال الشرقي والمدن الحديثة. من الجيد الاستمتاع بالسفر الداخلي ، ولكن هناك العديد من مناطق الجذب السياحي ومناطق الجذب السياحي التي تستحق الزيارة حتى بالنسبة للأجانب. فيما يلي قائمة بالمعالم السياحية التي يجب زيارتها والوجهات السياحية للأجانب الذين يزورون كوريا.أندونج ، مقاطعة كيونج سانج الشمالية - تقع أندونج ، وهي مدينة تقع في الجزء الشرقي من كوريا ، وهي مدينة تاريخية لها تاريخ عريق وثقافة تقليدية. إلى جانب المهرجانات مثل قرية Andong Hahoe ومهرجان Andong Octopus ، يوصى بزيارة المواقع الثقافية مثل متحف مدينة Andong ومهرجان Hahoe Mask.Myeong-dong - Myeong-dong هي واحدة من مناطق وسط مدينة سيول الشهيرة. تتركز الأسواق التقليدية مثل سوق Gwangjang ومراكز التسوق حيث يمكنك شراء عناصر الموضة العصرية والمطاعم والمقاهي وصالونات التجميل. بالإضافة إلى ذلك ، تعد Myeong-dong أيضًا مركزًا للثقافة والفن ، ولديها ثروة من البرامج الثقافية مثل المسارح الصغيرة والمعارض والحفلات الموسيقية.جزيرة جيجو - تقع جزيرة جيجو في جنوب كوريا ، وتشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة وتراثها الثقافي. تضم جزيرة جيجو العديد من مناطق الجذب السياحي مثل جبل هالاسان وقمة سيونج سان إيلتشول بونج وجزيرة أودو.

جواز سفر مزدوج الجنسية

تحظى ثقافة الطعام في كوريا بشعبية بين الأجانب بسبب طعامها المتنوع واللذيذ. هذه المرة ، سوف نقدم العديد من الأطعمة والمطاعم في كوريا.Kimchi Jjigae - Kimchi Jjigae هو أحد أطباق الكيمتشي الأكثر تمثيلاً في كوريا. يمكن غلي الكيمتشي ولحم الخنزير والتوفو والنشا وما إلى ذلك معًا لتذوق التوابل والكامل.Samgyeopsal - Samgyeopsal هو طبق يُشوى ويؤكل عن طريق اختيار الجزء الدهني بين وجهين من لحم الخنزير. اغمس في الملح أو صلصة الصويا وتناولها. يحظى Samgyeopsal بشعبية بين الأجانب وهو أحد أكثر الأطعمة التي يتم تناولها في كوريا.الأخطبوط Webfoot - Webfoot octopus هو نوع من الحبار ، وهو أحد الأطباق الجانبية التمثيلية للكوريين. Jjukkumi له طعم مطاطي وحار ، وغالبًا ما يؤكل مع jajangmyeon أو الأرز المقلي.

جواز سفر جديد

أخيرًا ، تشتهر كوريا أيضًا بالسياحة الطبيعية. يمكنك الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة في المناطق ذات المناظر الطبيعية الجميلة ، مثل شواطئ جزيرة جيجو والبحر وجبل سيوراكسان. تشمل الأمثلة ركوب الأمواج والغطس وتسلق الجبال والتزلج.مدن الملاهي في كوريا: هناك العديد من المتنزهات الترفيهية في كوريا. على سبيل المثال ، يمكنك الاستمتاع بركوب الخيل في Everland و Lotte World.

انتهاء صلاحية k-eta

هناك العديد من مزايا K-ETA. بادئ ذي بدء ، نظرًا لأنه يمكنك التقدم للحصول على تأشيرة على الإنترنت مقدمًا ، يتم تقليل وقت الانتظار غير الضروري في عملية الهجرة الكورية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن توقع أن تخفض K-ETA التكاليف نظرًا لعدم وجود رسوم أو تكاليف مرتبطة بإصدار التأشيرة. بالإضافة إلى ذلك ، ستوفر K-ETA خدمات أكثر ودية للأجانب الذين يزورون كوريا ، وستكون الحكومة الكورية قادرة على جذب السياح الأجانب بشكل أكثر نشاطًا.

K-ETA عربي

APPLY FOR K-ETA

Ingen kommentarer:

Legg inn en kommentar

Share this